تيم يعود لمنافسات التنس في بطولة في إسبانيا
(تقرير رويترز) - قال دومينيك تيم بطل أمريكا المفتوحة السابق إنه سيعود إلى بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين للتنس في بطولة في إسبانيا يوم الأحد بعد تعافيه من

الأمريكي دومينيك تيم - (Photo by MARTIN BUREAU/AFP via Getty Images)
جراحة في المعصم.
ولم يلعب تيم منذ إصابته خلال بطولة مايوركا المفتوحة 2021 وتراجع اللاعب البالغ عمره 28 عاما إلى التصنيف 50 عالميا ولم يستطع الدفاع عن لقبه في أمريكا المفتوحة في العام الماضي.
وسيشارك تيم ببطاقة دعوة في بطولة الأندلس المفتوحة كما سيشارك ستانيسلاس فافرينكا الحاصل على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى بعد تعافيه من إصابة.
وكتب تيم في حسابه "أريد البدء في خوض البطولات بعد كل هذه الأشهر وأؤمن أنه الطريق المناسب للعودة.
"كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لي وأريد العودة للمنافسات... أعلم أنها ستكون عملية بطيئة للعودة إلى قمة مستواي لكني جاهز للعمل".
وكان اللاعب النمساوي قرر تأجيل عودته بعد انسحابه من بطولات في الأرجنتين والبرازيل وتشيلي بالإضافة إلى إنديان ويلز وميامي المفتوحة.
من هنا وهناك
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة





أرسل خبرا