اختتام فعاليات توعوية بيئية لطلبة النادي البيئي في بيت لحم والاغوار
اختتمت الجمعية الفلسطينية للبيئة والتنمية المستدامة عددا من الفعاليات التوعوية لشهر آذار في محافظتي بيت لحم والاغوار بمناسبة اليوم الوطني للبيئة الفلسطينية.

صور من الجمعية الفلسطينية للبيئة والتنمية المستدامة
وتأتي الفعاليات التوعوية بالتعاون مع سلطة جودة البيئة ضمن مشروع محميات فلسطين وبدعم من مؤسسة هانس زايدل الألمانية بهدف رفع مستوى الوعي البيئي لدى طلبة الأندية البيئية حول المحميات الطبيعية والتنوع البيولوجي وتعريف الطلبة عن بعض الطيور وإثارة فضولهم بالعالم الطبيعي.
واستهدفت الفعاليات ٣٢٣ طالبا في ثمانية مدارس، وتضمنت طباعة ملصقات تعبر عن مفاهيم البيئة الطبيعية في المدارس لتزينيها، بالإضافة إلى زيارة منطقة مار سابا في بيت لحم ومحمية العوجا في اريحا.
ويذكر بأن مشروع محميات فلسطين يساهم تعزيز التوعية والتعليم البيئي من خلال شركائه في المدارس والجامعات وذلك من خلال تنفيذ الأنشطة التي تتصل بالطبيعة والمحميات.








من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مقتل 5 في غزة بينهم طفل في قصف إسرائيلي
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع





أرسل خبرا