تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ المنصة مع لمى ‘ على قناة هلا
استضافت لمى جبارين مقدمة برنامج " المنصة مع لمى" على قناة هلا الفضائية ، في حلقة هذا الاسبوع، كلا من السيدة اقبال عدوي مؤسسة ومديرة شركة شارك وخبيرة
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ المنصة مع لمى ‘ على قناة هلا
في الاستراتيجيات والتسويقات والمبيعات في المجتمع العربي ، والسيدة عبير بكر صاحبة مبادرة وشركه لاديفا للاظافر ، والشابة الفنانة الصاعدة طيبة ياسين من قرية اكسال، بهدف طرح ومناقشة موضوع بداية فصل الربيع وتأثيره على مجال عملهن ، وايضاً ناقشت موضوع يوم الام الذي يصادف 21 مارس .
وقد جمعت لمى جبارين مقدمة البرنامج موضوع اهمية الإنجازات والمشاريع التي تخص اندماج وانخراط المرأة العربية في سوق العمل في المجتمع العربي ، وايضاً اهمية الاحتفال بيوم الام .. واهتمت ايضاً بدمج اغنية ليوم الام بعنوان " ست الحبايب" بصوت للفنانة الصاعدة طيبة ياسين ، وكان اداء رائع للغاية .
واختتمت لمى جبارين الحلقة بتقديم تهنئة ومعايدة لجميع امهات الوطن العربي وبالاخص لوالدتها …
وايضاً شكرت بوتيك شهد كتور الناصرة على الملابس الرائعة، وايضاً قامت بتقديم شكر خاص لصالون حسنات من اكسال على المكياج والشعر الاكثر من روعة .






من هنا وهناك
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
تحسين حاج يحيى ونايف عارضة يتحدثان عن أداء المنتخبات العربية في مونديال 2026
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





أرسل خبرا