اختتام مشروع بناء قدرات معلمي مشاغل الاتصالات في المدارس الصناعية برام الله
اختتمت وزارة التربية والتعليم، من خلال الإدارة العامة للتعليم المهني، وبالتعاون مع اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، وبدعم من منظمة اليونسكو،

صور من دائرة الإعلام التربوي
البرنامج التدريبي لتطوير قدرات معلمي تخصص الاتصالات في المدارس المهنية والذي عُقد على مدار (6) أيام في مدرسة كفر نعمة الثانوية.
وشارك في الفعالية، من الوزارة؛ مدير عام التعليم المهني م. أسامة اشتية، ومن دائرة المدارس المهنية م. أحمد عثمان، ومدير مدرسة كفر نعمة الثانوية الصناعية م. ابان برغوثي، وعن اللجنة الوطنية؛ القائم بأعمال مدير عام الدوائر المتخصصة فادي أبو بكر، ومسؤول ملف التكنولوجيا الرقمية في اللجنة الوطنية م. أدهم حنون.
وفي هذا السياق، أكد اشتية أهمية هذا التدريب المتخصص الهادف إلى تطوير قدرات المعلمين المهنيين في تخصص الاتصالات، الذي يشهد تطورات متسارعة في عديد من المجالات، إضافة إلى تحسين جودة التعليم المهني، مشيداً بالشراكة وبدور اليونسكو واللجنة الوطنية بدعم التعليم في فلسطين.
بدوره، أشار أبوبكر إلى أن هذا المشروع جاء لتطوير قدرات الشباب في ظل التطورات التكنولوجية الراهنة، ولإسناد قطاع التعليم المهني وتعزيز الكفاءات والمهارات المهنية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل وخفض نسبة البطالة في المجتمع الفلسطيني.

من هنا وهناك
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون منزلا ويحطمون 4 مركبات في كفل حارس شمال سلفيت





أرسل خبرا