افتتاح ‘الغرفة الدافئة‘ في مدرستين في مدينة الطيرة
17-03-2022 18:03:02
اخر تحديث: 17-03-2022 20:03:02
أفتتحت صباح اليوم الخميس، في مدرستي الزهراء الابتدائية والثانوية متعددة المجالات عمال الطيرة، غُرفتان دافئتان ضمن مشروع "البرنامج الوطني لأطفال وشبيبة بضائقة
.jpg)
تصوير: بلدية الطيرة
شارك في افتتاح دفيئة ثانوية متعددة المجالات كُلً من مُديرة برنامج 360 مُدير قسم المعارف في بلدية الطيرة د. خالد مطر، ويمامة قاسم التي عبرت عن "سعادتها وثقتها بتوسع الدفيئات وانتشارها في المدارس والثانويات والتي ستخدم وتعالج وتقدم الخدمات لطلابنا".
كما حضر مُفتشون من شبكة عمال، المُشرفة العامة لمشروع 360 في الطيرة، مُديرة قسم الخدمات النفسية ألفت عيسى، مُركز الغُرف الدافئة في الطيرة الأخصائي النفسي يوسف عبد الحي، ضابطة الدوام سميرة قاسم، المُربية منال قادري، بالإضافة لمديرة الثانوية شيرين فضيلي التي كانت في استقبال المُشاركين، حيثُ قامت بعد الاستقبال والترحيب بالمُشاركين بقص الشريط الحريري مُعلنةً عن الافتتاح الرسمي للدفيئة.
افتتاح غرفة دافئة في مدرسة الزهراء الابتدائية
بعد ذلك توجه الوفد الى مدرسة الزهراء الابتدائية والتي كانت في استقبالهم مُديرتها فاتن بشارة، والمستشارة رباب منصور، حيثُ قامت فاتن بالترحيب بجميع المشاركين مُعبرةً عن سعادتها بافتتاح الدفيئة، شاكرةً القائمين على العمل الذي سيخدم طلاب وطالبات المدرسة، لتقوم بعدها بقص الشريط الحريري مُعلنةً عن افتتاح الغرفة الدافئة في مدرسة الزهراء.
"الغرف ستكون حضناً دافئاً وركيزة مهمة"
مُدير قسم المعارف في بلدية الطيرة د. خالد مطر عبّر بعد افتتاح الدفيئتين عن "سعادته بهذه الغرف التي ستُضاف الى الغُرف التي تمّ افتتاحها في المدارس الأُخرى، والتي ستكون حضناً دافئاً وركيزة مهمة في توفير الخدمات والمساعدات العلاجية لطلاب المدارس"، آملاً أن "يتم شمل جميع المدارس بهذه الغرف الدافئة".
يمامة قاسم أكّدت على "النجاح الكبير لهذا الانجاز الكبير"، حيثُ "أبدت تأثرها بهذا الحلم الذي بدأ يكبر ويشمل مدارس كثيرة في الطيرة"، مُبديةً "اهتمامها بالجانب العاطفي والنفسي لهؤلاء الطلاب الذين هم بأمس الحاجة لهُ". وقد توجهت بالشكر "لمُديرتي المدرستين على استقبالهن المتميز"، شاكرةً في كلمتها ايضاً رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي ومدير قسم المعارف د. خالد مطر على "اهتمامهم ورعايتهم لهذا المشروع الحيوي لمدارسنا"، والقائمين ومعالجي الغرف الدافئة والمدراء والأهالي على "اهتمامهم واحتوائهم ودعمهم، مُتمنية لهم التوفيق والنجاح بهذا المشروع."

.jpg)

.jpg)
.jpg)

.jpg)

.jpg)
.jpg)

من هنا وهناك
-
رئيس مجلس الزرازير بمؤتمر الحكم المحلي: حلم الأزواج الشابة يبدأ ببيت ومصدر دخل وتعليم جيد للأبناء
-
الشرطة: اعتقال شخصيْن من عبلين بشبهة حيازة أسلحة وذخيرة
-
حزب ‘الوفاء والإصلاح‘: ‘نستنكر الملاحقة السياسية لمحمد بركة‘
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل، وزارة المالية وسلطة الأوراق المالية الإسرائيلية ينشرون التقرير النهائي حول ‘نماذج العمولات في أنشطة الجمهور‘
-
‘محامون من أجل إدارة سليمة‘: المحكمة العليا قبلت استئنافنا ضد مجلس ‘بنيمينا جفعات عاده‘
-
(ممول) ‘عليت‘ من شتراوس تطلق: ‘ريفع لشيفع‘ بإصدار محدود
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا





أرسل خبرا