بوبليك يتفوق على موراي في إنديان ويلز
إنديان ويلز (كاليفورنيا) (رويترز) - ثأر ألكسندر بوبليك صاحب ضربات الإرسال القوية لهزائمه أمام آندي موراي وفاز عليه 7-6 و6-3 في الدور الثاني لبطولة إنديان ويلز للتنس يوم الأحد

لاعب التنس ألكسندر بوبليك - (Photo by Matthew Stockman/Getty Images)
محققا انتصاره الأول على اللاعب الاسكتلندي في ثلاث مواجهات بينهما.
وفاز بوبليك بالشوط الفاصل في المجموعة الأولى وشق طريقه نحو خط النهاية بينما لم يستطع موراي استغلال ست فرص لكسر إرسال منافسه.
وحسم اللاعب القازاخستاني الفوز بتسديدة رشيقة أمام الشبكة في نقطة المباراة.
وانضم بوبليك إلى الجماهير في تحية موراي الحاصل على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، والذي حقق الانتصار 700 في مسيرته يوم الجمعة، في أثناء خروجه من الملعب.
وتغلب موراي على بوبليك بمجموعتين متتاليتين في روتردام في فبراير شباط.
وفي مباريات أخرى بالدور الثاني، انتصر الأمريكيون تيلور فريتز وستيف جونسون وجون إيسنر بمجموعتين متتاليتين بينما احتاج البولندي هوبرت هوركاتش إلى ثلاث مجموعات ليهزم الألماني أوسكار أوته.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا