اجتماع لمجموعة العمل لقطاع الزراعة في وزارة الزراعة برام الله
عُقد في مقر وزارة الزراعة برام الله، اجتماع مجموعة العمل لقطاع الزراعة الأول للعام 2022،بحضور رئيس المجموعة معالي وزير الزراعة رياض عطاري ونائب

صورة من وزارة الزراعة
رئيس المجموعة القنصل الإسباني العام في القدس السيد ألفونسو لوتشيني ماتيو ، وأعضاء المجموعة من مؤسسات حكومية ومجتمع مدني ومانحين.
وتناول الاجتماع موضوع التمويل الزراعي وأهمية الدفع لضرورة توفير موارد وأدوات مالية لصالح برامج التنمية في القطاع الزراعي من خلال تعزيز أدوات الإقراض الزراعي في فلسطين.
كما تناول وجهات النظر لشركاء التنمية في القطاع الزراعي من مؤسسات حكومية ومجتمع مدني وقطاع خاص.
الجدير ذكره أن الحكومة الفلسطينية قد أنشأت المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي والتي تعنى بتوفير الأدوات التمويلية المختلفة لدعم وتطوير القطاع الزراعي .
وقد تضمن الاجتماع عروض تقديمية قدمها الدكتور عبد المنعم وهدان رئيس المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي حيث عرض خلاله رؤية الحكومة في موضوع الإقراض الزراعي،إضافة الى عرض قدمه السيد عباس ملحم المدير التنفيذي لاتحاد المزارعين، وعرض آخر قدمته ماسة خليفة من شركة ريف تضمن وجهة نظر القطاع الخاص.
من هنا وهناك
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون منزلا ويحطمون 4 مركبات في كفل حارس شمال سلفيت
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين تشارك في ورشة عمل بمعهد ماكس بلانك الألمانية
-
افتتاح مشروع بيئي ريادي في صفا غرب رام الله ‘لتعزيز صمود المزارعين ومواجهة التحديات المناخية‘
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون دير دبوان قرب رام الله ويستولون على مركبة ويقتحمون محيط منزل
-
مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وتمكين الشباب وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية





أرسل خبرا