بيولي يأكد على أن فريقه استحق أكثر من التعادل أمام إنتر
أكد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، على أن فريقه استحق أكثر من التعادل السلبي أمام إنترميلان، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ستيفانو بيولي المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان - (Photo by Jonathan Moscrop/Getty Images)
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى سلبياً على أرض ملعب سان سيرو، وسيلتقي الفريقان من جديد على أرض نفس الملعب يوم 20 إبريل المُقبل.
وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”ميلان لعب بصورة جيدة جداً واستحق شيئاً أكثر، ولكن إذا نظرنا إلى المُواجهة بجولتيها في الذهاب والإياب فإن النتيجة التي تحققت جيدة، أعتقد أننا استحقينا الانتصار هذا المساء”.
وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”نحن نعلم أن مُباراة الإياب ستكون صعبة جداً، ولكني راضٍ عن الأداء، لقد تطورنا على مدار آخر عامين ونصف العام، ونُريد أن نفوز بشيءٍ وأن نُقدم موسماً رائعاً”.
وأكمل بيولي حديثه بالقول :”لقد اخترت الفريق الأفضل لهذه المُباراة بالذات، بناءً أيضاً على الخصائص التكتيكية، لم أكن أفكر في نابولي على الإطلاق، هذا اختبار صعب جداً آخر، ولكن كلما كانت العقبة أصعب، كلما كان التغلب عليها مُرضياً أكثر”.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا