سرقة ميدالية أولمبية من لاعب السلة الأسترالي سوبي
(تقرير رويترز) - قال لاعب السلة الأسترالي ناثان سوبي إن ميداليته البرونزية التي توج بها مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو الصيفي 2020 سرقت من منزله في

لاعب السلة الأسترالي ناثان سوبي - (Photo by Chris Hyde/Getty Images)
برزبين وطلب المساعدة من أي طرف لديه معلومات يمكن أن تفيد في الوصول إلى اللصوص.
وكان سوبي (31 عاما) ضمن المنتخب الأسترالي الذي توج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على سلوفينيا 107-93 لتحصل أستراليا بذلك على أول ميدالية أولمبية في منافسات السلة للرجال.
وأشار سوبي إلى أن الميدالية سرقت بعد تعرض المنزل للسطو يوم السبت.
وأضاف سوبي عبر موقع تويتر "بكل أسف تعرض منزلنا الليلة الماضية لعملية سطو وسرقت ميداليتي البرونزية إلى جانب بعض الأشياء الصغيرة.
"إذا كان لدى أي شخص أي معلومات عن ذلك فليبلغنا بها مشكورا".
ويلعب سوبي حاليا في صفوف برزبين بوليتس الذي يحتل المركز السابع بين فرق الدوري الأسترالي للسلة.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا