عودة ماراثون نيويورك بكامل طاقته
25-02-2022 11:53:31
اخر تحديث: 25-02-2022 13:53:31
(تقرير رويترز) - قال منظمو ماراثون نيويورك إن السباق سيعود بكامل طاقته مع مشاركة نحو 50 ألف عداء في بداية نوفمبر تشرين الثاني.وتم إلغاء السباق في 2020 بسبب

(Photo by Elsa/Getty Images)
جائحة فيروس كورونا واقيم في العام الماضي بمشاركة 30 ألف عداء وسط إجراءات مكافحة كوفيد-19.
وأضاف تيد ميتلوس مدير ماراثون نيويورك في إفادة صحفية "ماراثون العام الماضي كان بمثابة لحظة أمل ووحدة لاستعادة مدينة نيويورك كما كان رمزا لتجديد الأمل والإلهام والمثابرة.
"يسعدنا استضافة عدائين من كل أنحاء العالم للمشاركة في أحد أفضل الأيام في نيويورك في نوفمبر المقبل".
وأشار المنظمون إلى أن السباق سيقام في السادس من نوفمبر لكن ستقتصر المشاركة فيه على الحاصلين على الجرعة الكاملة من تطعيم فيروس كورونا.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا