يوفنتوس يسجل خسائر مالية أكبر في النصف الأول من العام المالي 2021-2022
ميلانو (تقرير رويترز) - تكبد يوفنتوس خسائر أكبر في النصف الأول من العام المالي 2021-2022 حيث حصل عملاق كرة القدم الإيطالي على أموال أقل مقابل حقوق

(Photo by MIGUEL MEDINA/AFP via Getty Images)
البث التلفزيوني والإذاعي وظلت الجماهير محدودة بسبب جائحة فيروس كورونا.
وسجل النادي، الذي تسيطر عليه شركة قابضة تابعة لعائلة أنييلي، خسارة قدرها 119 مليون يورو (133 مليون دولار) في الأشهر الستة المنتهية في 31 ديسمبر كانون الأول، مقارنة بخسارة قدرها 113.7 مليون يورو في الفترة ذاتها من العام السابق. وانخفضت إيرادات التشغيل بواقع 13.6 في المئة إلى 223 مليون يورو. ويرجع ذلك جزئيا إلى ضعف الدخل من الحقوق الإعلامية مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق عندما أقيمت المزيد من المباريات. وقال يوفنتوس إنه يتوقع إنهاء العام المالي الحالي بخسارة كبيرة أخرى بعدما سجل عجزا قياسيا بلغ 209 ملايين يورو في العام السابق.
ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويلعب أيضا في دور 16 لدوري أبطال أوروبا.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا