نيمار يأمل بقضاء موسم في الدوري الأمريكي قبل الاعتزال
(تقرير رويترز) - يرغب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في اللعب بالدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم لموسم واحد على الأقل قبل إسدال الستار على

(Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
مسيرته. وقال نيمار، الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو حزيران 2025، إنه سيلعب في الولايات المتحدة على الأرجح أكثر من احتمالات عودته لبلاده.
وأضاف اللاعب البالغ عمره 30 عاما "لا أعرف ما إذا كنت سألعب في البرازيل مرة أخرى. لدي بعض الشكوك حول ذلك.
"أرغب في اللعب بالولايات المتحدة. أود أن ألعب هناك لمدة موسم واحد على الأقل".
وتابع مازحا "الموسم هناك أقصر لذلك سأحصل على إجازة لمدة ثلاثة أشهر".
ولم يحدد لاعب برشلونة السابق موعدا لاعتزاله لكنه أضاف أنه سيلعب على الأقل حتى نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
وقال نيمار "أقول لأصدقائي مازحا إنني سأعتزل عندما أبلغ 32 عاما. لكنها مجرد مزحة. لا أعرف.
"بصراحة سألعب حتى استهلك كامل طاقتي الذهنية. إذا كانت حالتي الذهنية والبدنية جيدة .. أعتقد أنني سأستمر لبضع سنوات. لكن صحتي الذهنية والنفسية تأتي في المقام الأول".
من هنا وهناك
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان





أرسل خبرا