الكندي أوجيه-ألياسيم ينسحب من بطولة دبي للتنس بسبب إصابة في الظهر
دبي (تقرير رويترز) - قال منظمون يوم الاثنين إن الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم المصنف التاسع عالميا انسحب من بطولة دبي للتنس هذا الأسبوع بسبب مشكلة في الظهر.

الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم بعد الفوز على اليوناني ستيفانوس تيتيباس في نهائي بطولة روتردام للتنس يوم 13 فبراير شباط 2022 - (Photo by Henk Seppen/BSR Agency/Getty Images)
ووصل اللاعب البالغ عمره 21 عاما إلى أفضل مركز له خلال مسيرته بالتصنيف العالمي وفاز على ستيفانوس تيتيباس وصيف بطل فرنسا المفتوحة في نهائي بطولة روتردام هذا الشهر ليحقق أول ألقابه في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين.
كما بلغ نهائي بطولة مرسيليا قبل أن يخسر أمام الروسي أندريه روبليف يوم الأحد.
وكان أوجيه-ألياسيم المصنف الثالث في بطولة دبي وسيحل الأسترالي أليكسي بوبيرين بدلا منه.
والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا هو المصنف الأول في البطولة وسيستهل مشواره في وقت لاحق يوم الاثنين أمام الإيطالي لورينتسو موسيتي المشارك ببطاقة دعوة في أول مباراة له في موسم 2022.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا