إقامة دور المجموعات في نهائيات كأس ديفيز 2022 في منتصف سبتمبر
(تقرير رويترز) - أعلن الاتحاد الدولي للتنس يوم الخميس أن دور المجموعات لنهائيات كأس ديفيز 2022 سيقام في منتصف سبتمبر أيلول بعد اعتراض اللاعبين
(Photo by MARTIN KEEP/AFP via Getty Images)
على إنهاء الموسم في وقت متأخر.
وانتهت نسخة 2021 من منافسات البطولة المخصصة لفرق الرجال في الخامس من ديسمبر كانون الأول في مدريد عندما تغلب الفريق الروسي بقيادة دانييل ميدفيديف على كرواتيا في النهائي تاركا اللاعبين أمام أقل من شهر قبل انطلاق الموسم الجديد في أستراليا.
وقال الاتحاد الدولي للتنس وشركة كوزموس للاستثمارات المالكة للبطولة إن نهائيات 2022 ستشهد تنافس 16 دولة سيتم تقسيمها لأربع مجموعات في أربع مدن ستستضيف كل منها مجموعة واحدة من أربعة فرق في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر.
وستتأهل الفرق الثمانية الأولى بعد ذلك إلى مراحل خروج المغلوب والتي ستكون بمثابة بطولة ختامية لموسم تنس الرجال وستقام في الفترة من 23 إلى 27 نوفمبر تشرين الثاني في مدينة خامسة.
وبالتالي، سينتهي الموسم بواقع أسبوع أقل مقارنة بعام 2021.
وقال ألبرت كوستا مدير البطولة في بيان "عبر اللاعبون وقادة الفرق بوضوح عن رضاهم عن التغييرات التي تمت حتى الآن لكنهم يريدون تجنب نهاية الموسم في وقت متأخر.
"قرار نقل دور المجموعات إلى سبتمبر يعالج هذا الأمر".
من هنا وهناك
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية





أرسل خبرا