اتحاد الووشو كونغ فو الفلسطيني يلتقي رئيس الاتحاد المصري بالقاهرة
التقى نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو الكابتن أحمد العطلة وعضو مجلس إدارة الاتحاد علاء زايد والأمين العام المساعد الكابتن خالد ابو عريضة

صورة من محمد حجاج
الأستاذ شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، والذي يشغل منصب رئيس الاتحاد الافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة في الوقت ذاته .
وجاء اللقاء على هامش بطولة تجارب منتخب مصر ؛ حيث رحب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الأستاذ شريف مصطفى بوفد الاتحاد الفلسطيني.
وتباحث الجانبين خلال دعوة العشاء سبل تعميق وتعزيز التعاون والتنسيق بين الاتحادين في شتى مجالات اللعبة. والاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها.
.بدوره، أشاد الكابتن احمد العطلة ، بهذا اللقاء لإرساء وتعزيز أوجه التعاون بين الاتحادين الفلسطيني ونظيره المصري، لما فيه الخير والرقي للاتحاد الفلسطيني للعبة.
وشكر نائب رئيس الاتحاد الأستاذ شريف مصطفى لتعاونه، ومبادرته الطيبة بدعم الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو، والذي يتطلع لأن يأخذ مكانه الطبيعي، بعدما حُرم من حقوقه على مدار السنوات الماضية. وكما تقدم نائب رئيس الاتحاد والوفد بالشكر للاتحاد المصري على حسن الاستقبال والضيافة .
من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يحرقون أشجار زيتون في سهيل ترمسعيا قرب رام الله
-
جمعية حقوق المواطن تطالب المستشارة القضائية للحكومة ومفتش الشرطة ‘بوقف سياسة إطلاق النار على الفلسطينيين الذين يدخلون إسرائيل دون تصريح‘
-
سفارة فلسطين تحيي فعاليات يوم الطفل العالمي في بودابست
-
مصادر فلسطينية: استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب بلدة الرام شمال القدس
-
الجبهة الديمقراطية: حماية المحكمة وإجراءات قضاتها ضرورة قانونية واخلاقية لمنع العبث بمسار العدالة
-
مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية تُطلق خدماتها الإلكترونية
-
رام الله: سلطة جودة البيئة تعقد ورشة عمل حول تصنيف المشاريع التطويرية
-
وزارة الثقافة تنظم ندوة ثقافية حوارية في طولكرم حول النكبة
-
وكالة بيت مال القدس تنفذ يوما طبيا في القبيبة وبيت المسنين فيها
-
التربية الفلسطينية تُطلق تدريباً حول متابعة وتعميم دليل إجراءات العمل





أرسل خبرا