الشرطة تلقي محاضرات حول الانترنت الامن في المدارس العربية في القدس
عممت الشرطة بيانا على وسائل الاعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تحيي شرطة مديرية دافيد في لواء القدس، هذا الشهر، "شهر الإبحار الآمن

تصوير الشرطة
في الشبكة" في البلدة القديمة في مدينة القدس، حيث وتقوم وحدة الشرطة الجماهيرية بإلقاء محاضرات شيقة وفريدة من نوعها في مختلف ارجاء المدينة- في الحي المسلمي والمسيحي واليهودي داخل البلدة القديمة بهدف توعية الجيل الصاعد".
وأضاف البيان: "هذا وأعدت المحاضرات لجمهور طلاب المدارس في البلدة القديمة الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 16 عامًا بهدف توعيتهم لاستخدام الشبكة بشكل آمن بعيداً عن المخاطر التي تحويها الشبكة".
وتابع البيان: "الشرطي الجماهيري للحي المسيحي شوباش زهرالدي، والشرطي الجماهيري للحي المسلمي شادي بصيص، قد لاقيا شراكة فعالة مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب وقدموا لهم معلومات هامة في هذا المجال من سبل الوقاية خلال الإبحار في الشبكة، بما فيها حول كيفية الإبلاغ عن حادثة شعروا فيها بالأذى أو الاستغلال على الشبكة العنكبوتية. هذا وقد تلقى المئات من الطلاب المحاضرات في جميع أحياء البلدة القديمة، نشاط الذي سيستمر حتى نهاية الشهر". إلى هنا نص بيان الشرطة.

من هنا وهناك
-
وسط التصعيد.. مطار بن غوريون يواصل عمله كالمعتاد حاليا و‘إل عال‘ تعلن عن امكانية تأجيل الرحلات
-
الصحفي عطا فرحات يتحدث عن موسم الكرز لهذا العام
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية





أرسل خبرا