الأهلي يسعى لتحقيق البرونزية في مونديال الأندية بأبوظبي
القاهرة (تقرير رويترز) - سيسعى الأهلي المصري إلى تحقيق المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في أبوظبي.

(Photo by KARIM JAAFAR/AFP via Getty Images)
ويأمل الأهلي بطل أفريقيا في الفوز على الهلال السعودي بطل آسيا عندما يلتقيان يوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث.
وسبق للأهلي الفوز بالبرونزية في نسختي البطولة في 2006 و2021.
وسيغيب عن الأهلي أمام الهلال صانع اللعب محمد مجدي (قفشة) للإيقاف بينما سيستعيد الفريق جهود اللاعبين الدوليين العائدين من المشاركة في كأس أمم افريقيا التي اختتمت مطلع الأسبوع الحالي في الكاميرون.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي "صعوبة المواجهة بين الأهلي والهلال السعودي تكمن في أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم؛ لتتويج مجهود موسم قاري شاق للغاية، وهذا بعيدا عن الصراع الفني داخل الملعب".
وأضاف "كل مواجهات كأس العالم للأندية صعبة، وهذا أمر طبيعي".
من هنا وهناك
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة





أرسل خبرا