محاولة اضرام النار بسرير في مستشفى بني تسيون في حيفا
06-02-2022 20:34:23
اخر تحديث: 06-02-2022 22:34:23
استلم مركز 102 في سلطة الإطفاء ، مساء الأحد ، بلاغا حول تفعيل أجهزة كشف الدخان في مستشفى بني تسيون في حيفا. وأفاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة

تصوير سلطة الاطفاء والإنقاذ
الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي انه " خلال محادثة مع المستشفى افاد رجال الأمن أنه بالفعل تم ملاحظة حريق في أحد الأقسام وأن أحد المرضى حاول اضرام النار بسريره في المستشفى " .
وأضاف كايد ظاهر :" طاقم اطفاء وانقاذ وصل الى المكان بسرعة حيث تبين أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة على النار فيما عمل رجال الاطفاء على اخراج الدخان وتهوية المكان.
لم يبلغ عن اصابات وأسفر الأمر عن أضرار طفيفة بالسرير" .

من هنا وهناك
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن محادثات اعادة تشكيل القائمة المشتركة





أرسل خبرا