إنهاء دورة ‘ طلّاب وسطاء ‘ في مدرسة الغدير بسخنين
بغبطة وتعاضد ، تمّ اليوم إنهاء دورة “طلّاب وسطاء" في مدرسة الغدير في سخنين بإدارة الاستاذ كمال غنايم، بعد سيرورة وتدريب 30 ساعة تعليميّة لمجموعة طلّاب

تصوير طاقم المدرسة
من الصّفّ الرّابع حتّى الصّفّ السّادس، فيها اكتسبوا آليات في فهم الصّراع, أسبابه وطرق حلّه وتحويل الصّراع لفرص ربح لكلا الطّرفين ونمو تفكيري ونفسي على الصّعيد الفردي والجماعي.
وقد حضر كلّ من أهالي الطّلاب فأثنوا على هذا النّوع من الدّورات، ممّا لمسوا تغييرات في حياة أولادهم اليوميّة.
وقد قامت مستشارة المدرسة أفنان خلايله والمربية لبنى حمزة بالتّنسيق ومتابعة سيرورة العمل مع المرشدة القديرة لينا حيادري وبإشراف الأستاذ غزال ابوريا.
وخلال اللّقاء، أكّد الأستاذ كمال غنايم على الاستمرارية في المشاركة بمثل هذه المبادرات لما فيه من أهميّة شراكة الطّلّاب في العمليّة التّربويّة من تحمّل المسؤوليّة والطّموح للوصول نحو الأفضل.



.jpg)
.jpg)




.jpg)



.jpg)
.jpg)
.jpg)






من هنا وهناك
-
الصحفي عطا فرحات يتحدث عن موسم الكرز لهذا العام
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن المطالبة بإلغاء قانون ‘تشجيع السكن في مدينة مختلطة‘





أرسل خبرا