تيم يستهدف العودة في بطولة إنديان ويلز في مارس
(تقرير رويترز) - قال دومينيك تيم بطل أمريكا المفتوحة للتنس السابق يوم الخميس إنه يأمل في العودة للمنافسات اعتبارا من بطولة إنديان ويلز في مارس
دومينيك تيم بطل أمريكا المفتوحة للتنس السابق - (Photo by Julian Finney/Getty Images)
اذار بعد غيابه عن المباريات منذ يونيو حزيران العام الماضي بسبب إصابة في المعصم.
ولم يلعب تيم منذ إصابته في مايوركا المفتوحة ولم يستطع اللاعب البالغ عمره 28 عاما، والذي تراجع للمركز 37 عالميا، الدفاع عن لقبه في أمريكا المفتوحة العام الماضي وانسحب أيضا من أستراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني.
وكان المصنف الثالث عالميا السابق يعتزم العودة في بطولة بالأرجنتين هذا الأسبوع لكنه اضطر إلى الانسحاب بعد أن شعر بالألم في يده اليمنى.
وقال اللاعب النمساوي إنه سينسحب من بطولات في الأرجنتين والبرازيل وتشيلي مضيفا أنه يستهدف العودة في إنديان ويلز وهي بطولة فاز بها في 2019.
وقال تيم في بيان "مضت التدريبات بشكل جيد في فيينا وأنا سعيد بالتعافي الكامل من إصابة المعصم.
"للأسف تعرضت لهذه المشكلة البسيطة مؤخرا في سانتياجو مما أجبرني على التوقف مؤقتا عن التدريبات.
"العودة ليست سهلة بعد الابتعاد عن المنافسات لسبعة أشهر. سأستمع لنصائح الأطباء وبعد الراحة لمدة يومين سأعود إلى التدريبات مرة أخرى الأسبوع المقبل.
"أحتاج إلى بعض الوقت في الملعب قبل العودة للمباريات".
وتقام إنديان ويلز بين التاسع و20 مارس اذار.
من هنا وهناك
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية





أرسل خبرا