زوجة: ‘اعتذرت لزوجي واعترفت بالخطأ لكنه مازال يعاملني بقسوة‘
مرحبا، أنا متزوجة أعيش بعيدة عن اهلي، وزوجي يعمل في منطقة بعيدة، واضطررت أن أعود لبيت أهلي مؤقتا أثناء سفره حتى تتم إجراءات نقل عملي بإذنه،

صورة للتوضيح فقط تصوير : iStock-elenaleonova
ولا أتحرك في أي مشوار وأنا عند أهلي إلا بإذنه، وأشهد الله أني لم أعصه في شيء قط ولم أجد منه إلا تقديرا لذلك.
في مرة ذهبت للمعمل كي أطمئن على المسحة، وقررت الذهاب لطبيب النساء المجاور للمعمل كي أعرف نوع الجنين قبل عودتي لمنزلي وأعمل له مفاجأة فلم أخبره، وذهبت مع أمي ولكن شعرت بالذنب أثناء خروجي من عند الطبيب فأخبرته، وأحاول أسترضيه وعدت على الفور إلى بيتي كما أمر، وتوسلت إليه أن يسامحني لأيام ولكن بدأ بالإهانة وأن لا أطلب أن أذهب لأهلي مرة أخرى، وأنه سيعلمني كيف يكون الزوج! وكيف لا أحاول النزول مرة أخرى دون أذن زوجي لأي سبب!
أنا أحبه وأعترف بخطئي وفعلت كل شيء كي أرضيه! هل الصبر هو الحل أم أعود لأهلي؟
من هنا وهناك
-
بسبب صدمة مررت بها أصابتني أعراض عديدة، فما العلاج؟
-
وساوس الطلاق تهاجمني عند استيقاظي من النوم، فكيف أقاومها؟
-
اقترب موعد زواجي، وما زلت أخاف من النوم وحيداً!
-
معيار الحياة الإيجابية في الإسلام وآثارها
-
كنت من المحافظين على الصلاة ثم حدت عن الطريق، فكيف أتوب؟
-
انكسرت مراراً وضغوطي النفسي جعلتني شخصاً غير سوي!
-
أختي تحادث شابًا وتقول إنه سيتقدم إليها، فكيف أقوم بتوجيهها؟
-
أرغب في البدء بطلب العلم الشرعي ولا أعرف الطريقة المناسبة
-
هل غسيل الكلى يجعل المريض يعيش حياة طبيعية ومستقرة؟
-
تنازل المرأة عن بعض الشروط التي اشترطها أهلها





أرسل خبرا