الدوري الممتاز يقول 85 في المئة من اللاعبين حصلوا على التطعيم ضد كورونا
(تقرير رويترز) - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين أن 85 في المئة من اللاعبين تلقوا جرعة واحدة على الأقل من التطعيم ضد كوفيد-19.

(Photo by Matthew Ashton - AMA/Getty Images)
وقالت الرابطة إن هذه النسبة ارتفعت إلى 92 في المئة عند إضافة معدلات التطعيم بين طواقم الأندية إلى معدلات اللاعبين.
وتظهر هذه الأرقام زيادة طفيفة عن آخر بيان في ديسمبر كانون الأول والذي كشف عن تلقي 84 في المئة من اللاعبين جرعة واحدة من اللقاح.
وأضافت الرابطة في بيان "80 في المئة من لاعبي الدوري الممتاز تلقوا جرعتين من لقاح كوفيد-19 وبالتالي تم تصنيفهم على أنهم حصلوا على التطعيم كاملا طبقا لتوجيهات الحكومة.
"يواصل الدوري الممتاز العمل مع الأندية لتشجيع اللاعبين والعاملين على التطعيم بالإضافة إلى الترويج لحملة الحكومة في هذا الاطار".
وكشفت الرابطة أيضا عن 11 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 في الأسبوع السابق في استمرار للاتجاه التنازلي في عدد الحالات الإيجابية للأسبوع الخامس.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا