أصحاب منازل مهددة بالهدم في القدس يحتجون أمام بلدية القدس
30-01-2022 10:21:03
اخر تحديث: 30-01-2022 12:21:03
" يخيم شبح الهدم على عدد كبير من منازل المقدسين في الإحياء العربية داخل المدينة " حسب ما يفيد به الأهالي الذين يقولون " أن إدعاء البلدية تم تشييدها دون تراخيص
أصحاب منازل مهددة بالهدم في القدس يحتجون أمام بلدية القدس على سياسة هدم المنازل
من بين تلك المناطق المستهدفة منازلها بلدة جبل المكبر في القدس حيث يخيم شبح الهدم فوق 150 منزل
الأهالي في وقفتهم الإحتجاجية قالوا أن " هدم المنازل جريمة مستمرة مطالبين إلغاء قرارات الهدم والإعتراف بالبناء القائم "
ووصفوا قرارات الهدم التي صدرت بأنها " صادرة عن بلدية عنصرية تجاه السكان المقدسين العرب وإنه ترحيل وتهجير دون رحمة "
وقد رفع أصحاب المنازل المهددة بالهدم لافتات كتب عليها "أوقفوا مجازر الهدم في القدس " و " لن نرحل من أرضنا " .

صور خاصة لموقع بانيت
.jpg)
.jpg)



.jpg)

.jpg)
من هنا وهناك
-
المدرسة الاهليّة ام الفحم تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلابها
-
حالة الطقس: أجواء صافية ومعتدلة نهارا وباردة نسبيا ليلا
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال





أرسل خبرا