الجمعية الوطنية الخيرية ومركز الدهيشة الطبي يفتتحان اقساما وعيادات جديدة
افتتحت الجمعية الوطنية الخيرية في مخيم الدهيشة ومركز الدهيشة الطبي وتحت رعاية وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة اقساما وعيادات جديدة ،

صور من المركز
لتضاف الى خدمات المركز الذي يسعى لخدمة المواطنين بالمخيم والمناطق المحيطة به.
وجرت فعاليات الافتتاح بحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد والدكتور محمود ابراهيم مدير مستشفى بيت جالا الحكومي ممثلا لوزيرة الصحة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد عبد النبي اللحام والعميد ناصر عدوي مدير العلاقات الدولية بجهاز المخابرات العامة ونائب مدير جهاز المخابرات ببيت لحم زيدان نعيم ونائب مدير جهاز الامن الوقائي ببيت لحم محمود صلاحات ومدير العلاقات العامة ومدير العمليات في قوات الامن الوطني وعبد الله الزغاري عضو اقليم فتح بمحافظة بيت لحم و اكرم شعفوط امين سر فتح بمخيم الدهيشة ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية بالمخيم وعدد من ممثلي وسائل الاعلام الفلسطينية.
وقام المحافظ حميد ومدير مستشفى بيت جالا الحكومي الدكتور محمود ابراهيم ومدير المركز الطبي بمخيم الدهيشة احمد عودة والحضور بقض شريط الافتتاح للاقسام الجديدة بالمركز وتجول الحضور فيه للاطلاع على التقدم فيه وتعرفوا على الية العمل والخدمات المقدمة.
حميد : المركز يمثل جهد متميز يجب دعمه لتقديم خدمات صحية متميزة للمخيم
وفي هذا الاطار ثمن المحافظ حميد جهود وعمل المركز ، مشيرا الى ان اي اضافات ومراكز اقسام في المراكز والمشافي هي اضافة نوعية لبيت لحم التي تحتاج لمزيد من الخدمات الصحية مثل غرفة الطوارئ التي تستطيع ان تستوعب حالات طارئة مشيرا الى ان الخدمات الصحية الحكومية متوفرة لكنها لا تكفي في الظروف غير العادية التي نعايشها مثل كورونا والاقتحامات التي ينفذها الاحتلال بشكل يومي للمخيم و وقع الإصابات.
وبارك المحافظ حميد هذا الانجاز والعمل لخدمة شعبنا لاهالي مخيم الدهيشة وادارة المركز والجمعية الوطنية وحركة فتح ونقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس الذي يوجه دائما بتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني.
واعتبر المحافظ حميد ان هذا الترميم وهذه الاقسام الجديدة التي تعتبر تخصصات متميزة وخدمات متعددة مثل الاشعة والمختبرات والاسنان انجاز يجب الاستمرار فيه وحث المجتمع المحلي لدعم القطاع الصحي الرسمي وغير الرسمي .
عودة : هناك سعي لمزيد من التطوير للمركز وترميم وافتتاح الاقسام الجديدة ياتي في هذا الاطار
وقال رئيس الهيئة الادارية لمركز الدهيشة الطبي احمد عودة ان الاقسام التي تم افتتاحها هي اقسام موجودة وتم ترميمها وهي قسم الطوارئ والمجهز باحد الاجهزة والطواقم الطبية الى جانب قسم الاشعة وتزويده بمعدات مختفلة للعديد من الامراض ومنها القلب والاسنان باحدث الاجهزة والطواقم كما اشار الى انه تم افتتاح قسم المختبر.
واكد عودة الى ان العمل يركز على تعزيز الخدمة من خلال هذه الافتتاحات عبر تقديم اسعار تناسب الجميع وهي اسعار مخفضة لخدمات الاشعة والمختبر والطوارئ حيث يتم استقبال الحضور باسعار مخفضة جدا
كما اشار عودة الى ان هناك سعي لتطوير المركز من خلال افتتاح اقسام جديدة موضحا ان هناك دراسات لافتتاح خدمات واقسام جديدة مثل العلاج الطبيعي وزراعة الاسنان معربا عن الامل بالحصول على مزيد من الدعم لهذا المركظ الذي يفتح ابوابه من الثامنة صباحا حتى العاشرة ليلا.





من هنا وهناك
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون منزلا ويحطمون 4 مركبات في كفل حارس شمال سلفيت
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين تشارك في ورشة عمل بمعهد ماكس بلانك الألمانية
-
افتتاح مشروع بيئي ريادي في صفا غرب رام الله ‘لتعزيز صمود المزارعين ومواجهة التحديات المناخية‘
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون دير دبوان قرب رام الله ويستولون على مركبة ويقتحمون محيط منزل
-
مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وتمكين الشباب وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يشعلون النيران في مسجد بقرية جلجليا شمال رام الله
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يحطمون مركبتين بين اللبن الشرقية وسلفيت
-
الخارجية الفلسطينية: المساس بمدينة الخليل والحرم الابراهيمي تصعيد خطير يوجب المساءلة





أرسل خبرا