تخليص عالقة اثر اندلاع حريق داخل منزل في مدينة حيفا
30-01-2022 08:18:23
اخر تحديث: 30-01-2022 10:18:23
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي ، جاء فيه : " عملت طواقم إطفاء وإنقاذ صباح الأحد
.jpg)
تصوير سلطة الإطفاء والإنقاذ
على اخماد حريق شبّ داخل منزل في مدينة حيفا - حي بات جاليم.
لدى وصول الطواقم تبين أن سيدة (70 عاما) علقت داخل المنزل ولم تجد مفتاحا للخروج والهرب وعليه تم العمل على الفور على تخليصها وأحيلت للطواقم الطبية للعلاج بحالة متوسطة، ثم عمل رجل الاطفاء على اخماد الحريق واخراج الدخان، الى جانب التأكد من عدم وجود عالقين اخرين.
تمت السيطرة على النيران، ويجري تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

.jpg)


.jpg)
.jpg)


من هنا وهناك
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن محادثات اعادة تشكيل القائمة المشتركة





أرسل خبرا