مصرع سيدة بحريق منزل في مدينة القدس
29-01-2022 18:37:53
اخر تحديث: 29-01-2022 20:37:53
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن حريقا اندلع في منزل بمدينة القدس . الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان أعلنت وفاة سيدة بعد أن فشلت

تصوير : سلطة الإطفاء و الإنقاذ
محاولات انعاشها ، حيث تم تخليصها من قبل طواقم الإطفاء التي عملت على اخماد الحريق .
من جانبه ، أفاد كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام في سلطة الاطفاء والإنقاذ أن " طواقم الاطفاء والانقاذ تلقت بلاغا حول حريق شب في شقة سكنية بالقرب من قبر داود، وخلال عمل الطواقم على اخماد الحريق عثر على جثة سيدة داخل المنزل وتمكنت الطواقم من اخراج الجثة الى جانب اخماد الحريق . يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق " .
.jpg)
.jpg)

.jpg)
.jpg)


.jpg)

.jpg)
.jpg)

.jpg)
.jpg)
.jpg)
من هنا وهناك
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘





أرسل خبرا