رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى بزيارة للمركز البهائي العالمي في حيفا
27-01-2022 13:40:17
اخر تحديث: 27-01-2022 15:40:17
قام رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى، بزيارة إلى المركز البهائي العالمي في مدينة حيفا، حيث التقى عددًا من المسؤولين هناك، وذلك في إطار الجولات التي

تصوير علاقات عامة
يقوم بها في سياق المسؤولية الإجتماعية للبنك ولتعزيز العلاقات مع مختلف الزبائن والإصغاء لاحتياجاتهم.
ومن بين الشخصيات التي التقاها حاج يحيى د. دافيد روتشتتين، أمين عام الجامعة البهائية العالمية وممثلين عن قسم المالية، الذين قاموا باستقباله واصطحابه بجولة في الحدائق البهائية الرائعة والمباني المميزة، كما استمع إلى شرح حول تاريخ وثقافة البهائيين حول العالم وفي البلاد. وتبادل د. حاج يحيى أطراف الحديث مع المضيفين حول التعاون مع بنك لئومي، كما أعرب عن إعجابه بثقافة وتاريخ البهائيين وشكر المضيفين على حسن الاستقبال والترحيب الحار.
من هنا وهناك
-
وسط التصعيد.. مطار بن غوريون يواصل عمله كالمعتاد حاليا و‘إل عال‘ تعلن عن امكانية تأجيل الرحلات
-
الصحفي عطا فرحات يتحدث عن موسم الكرز لهذا العام
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية





أرسل خبرا