بلدية ام الفحم تستعد للمنخفض الجوي العميق
دعت بلدية ام الفحم في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" مواطني المدينة أخذ الحيطة والحذر خلال الأيام القادمة، ابتداءً من اليوم الاربعاء،

صورة من بلدية ام الفحم
بسبب حالة الطقس العاصفة المتوقعة، حيث من المتوقع أن تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق مصحوبًا بأمطار كثيرة ورياح وعواصف قوية وثلوج في المناطق المرتفعة، وعليه دعت البلدية أهالي المدينة أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي طارئ، لا قدر الله، خاصة فيما يتعلق بأسطح المنازل وفحص وتثبيت خزانات المياه وصحون الفضائيات، وكل شيء قابل ان يتحرك من مكانه على أسطح المنازل" .
واضافت البلدية :" كما اكدت بلدية ام الفحم أنها في حالة جاهزية تامة لأي طارئ، ويمكن التوجه في الحالات الضرورية على رقم هاتف مركز الطوارئ والخدمات البلدي 8701* والذي يعمل على مدار الساعة.
وحذرت البلدية المواطنين للانتباه أكثر من أفران الحطب والغاز وعدم ترك المدافئ قريبة من المواد القابلة للاشتعال، خاصة لدى المسنين والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، وأخذ التجهيزات لاحتمال انقطاع التيار الكهربائي.
بلدية ام الفحم ترجو للمواطنين السلامة والأمن والأمان وأن يكون غيثًا نافعًا وخيرًا وبركة ورحمة على الناس جميعًا " .
من هنا وهناك
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن المطالبة بإلغاء قانون ‘تشجيع السكن في مدينة مختلطة‘
-
د. منصور عباس: ‘قطعنا شوطا طويلا ويمكننا القول أننا قاب قوسين أو أدنى من انجاز المشتركة‘





أرسل خبرا