انخفاض جديد في إصابات كوفيد-19 في الدوري الإنجليزي
(تقرير رويترز) - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين وجود 16 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 في الأسبوع الماضي، ليستمر انخفاض عدد

(Photo by OLI SCARFF/AFP via Getty Images)
المصابين بالفيروس للأسبوع الرابع على التوالي.
وبلغ عدد المصابين 33 و72 و94 شخصا في آخر ثلاثة تقارير، بينما ظهرت 103 حالات إيجابية خلال الأسبوع 20-26 ديسمبر كانون الأول.
وقالت الرابطة في بيان "يمكن لرابطة الدوري الإنجليزي التأكيد أنه خلال الفترة من يوم الاثنين 17 يناير وحتى الأحد 23 يناير، أجري 6221 فحصا لكوفيد للاعبين والعاملين في الأندية ومن بينها ظهرت 16 حالة إيجابية جديدة".
وتأجلت 22 مباراة في الدوري الإنجليزي منذ الشهر الماضي نتيجة لأسباب ترتبط بفيروس كورونا.
وكانت مباراة بيرنلي على أرضه ضد واتفورد في 18 يناير كانون الثاني، آخر مباراة يتقرر تأجيلها بسبب كوفيد-19، بعدما تسببت الإصابات بالفيروس في تقليص تشكيلة بيرنلي المتاحة.
وتأجلت هذه المباراة للمرة الثانية بعدما كان من المفترض إقامتها في ديسمبر كانون الأول، لكن حينها كان واتفورد يعاني من وجود عدد من المصابين بكوفيد-19.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا