منصور عباس يصاب بالكورونا : ‘ اشعر بصحة جيدة ‘
24-01-2022 10:06:20
اخر تحديث: 24-01-2022 12:06:20
اصيب النائب د. منصور عباس ، رئيس القائمة العربية الموحدة بالكورونا . وكتب د. عباس عن اصابته ما يلي : " الحمد لله ، تلقيت نتيجة "ايجابي" لفحص الكورونا ،
النائب منصور عباس
الصحة جيدة ، سأجتهد لممارسة عملي من الحجر الصحي ".
وأردف د. عباس : " التطعيم لا يمنع الاصابة بالكورونا، ولكنه يخفف من شدّتها وخطورتها. مهم جدا الحصول على التطعيم وفق تعليمات وزارة الصحة. أرجو الله لكم ولعائلتكم الصحة والعافية ".
من هنا وهناك
-
بلدية كفرقرع تحتفي برياضييها المتفوقين في بطولة الدولة الرسمية للدراجات الجبلية لعام 2026
-
المحامي د. قيس ناصر: إبطال غرامة إدارية للتنظيم والبناء بمبلغ 120 ألف شيقل بحق مصنع في شمال البلاد
-
مصادر لبنانية: 6 شهداء بغارات على لبنان - الجيش الاسرائيلي: هاجمنا نحو 150 بنية تحتية لحزب الله خلال نهاية الأسبوع
-
سلطة التنفيذ والجباية تنشر تقرير نشاطها لعام 2025
-
اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بسرقة سيارات
-
علي زيدان ونادر طه حول عمليات الهدم: على المواطنين العرب أن يفوتوا الفرصة على الحكومة وألا يبنوا خارج الخط الأزرق
-
وسط أجواء حارة.. 70 ألف زائر يتوافدون إلى المحميات الطبيعية والينابيع
-
مقتل الشاب فريد مزلبط باطلاق نار في المغار
-
‘يونستريم أم الفحم‘ يواصل تنمية جيل ريادي من طلاب المرحلة الإعدادية
-
ثانويّة البقيعة الشاملة تخرّج الفوج الـ 44 من طلابها





أرسل خبرا