الشرطة : ‘ اعتقال سائق من ام الفحم قاد مركبته خلافا للقانون ‘
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل ، جاء فيه : " تواصل الشرطة نشاطها للحد من مخالفات السير التي

تصوير الشرطة
تشكل خطر على السائقين ومستخدمي الطريق.خلال نشاط تطبيق قوانين السير الذي اجراه اليوم افراد قسم المرور في شرطة ام الفحم، رصد افراد الشرطة مركبة تسير على الطريق ورخصتها منتهية.
طلب افراد الشرطة من السائق التوقف على جانب الطريق ولكنه واصل سفره حتى تم ايقافه وتبين انه من سكان المكان البالف 30 عام وان رخصته القيادة غير سارية المفعول منذ عام 2008 بعد ان الغتها المحكمة كما وان رخصة المركبة منتهية.
والقي القبض على السائق ومع انتهاء جلسة استماع تم الغاء استخدام المركبة الفتره 30 يوم وتحويله لاستمرار الاجراءات في مكتب محققي خبراء حوادث الطرق في مديرية ميناشيه " . الى هنا نص البيان .
من هنا وهناك
-
وسط التصعيد.. مطار بن غوريون يواصل عمله كالمعتاد حاليا و‘إل عال‘ تعلن عن امكانية تأجيل الرحلات
-
الصحفي عطا فرحات يتحدث عن موسم الكرز لهذا العام
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية





أرسل خبرا