مصادر مُطلّعة لـ بانيت : ‘ الحكومة تعترف مبدئيا بـ 6 قرى بدوية جديدة في النقب ‘
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصدر في المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب ، أنه " تم الاتفاق مبدئيا بين ممثلي المجلس الإقليمي والقائمة
اعتقال عدد من المتظاهرين ضد تجريف وتحريش الأراضي في عرب الأطرش بالنقب
الموحدة وبين المجلس الوزاري في الحكومة الإسرائيلية ، على الاعتراف بست قرى بدوية جديدة من القرى غير المعترف بها " .
وأضاف المصدر أن " هذا الاتفاق يأتي بعد الاحداث الأخيرة التي شهدتها قرية الأطرش ومنطقة النقب ، والضغوطات التي كانت على الحكومة وتصريحات بعض الوزراء ، بما يتعلق بوقف حراثة وتجريف أراضي الأطرش والتوصل لتفاهمات بين
الدولة وأصحاب الأرض " .
يذكر أن هذا النشر يأتي قبيل بدء اجتماع لأعضاء القائمة العربية الموحدة برئاسة الدكتور منصور عباس ، مساء اليوم ، في قرية الرويس غير المعترف بها في النقب ، مع ممثلي القرى والمجلس الإقليمي وعدد كبير من السكان في النقب .
.jpg)
تصوير وليد العبرة
.jpg)
.jpg)

.jpg)


.jpg)
من هنا وهناك
-
رئيس لجنة الوفاق الكاتب محمد علي طه لـ بانيت: ‘لم نرفع أيدينا عن الجهود لاعادة بناء المشتركة‘
-
ادانة الشقيقين عمر وبكر بدرة بقتل والدتهما تاليا خطيب رميا بالنار في حيفا
-
اتهام فتى (16 عاما) من الجليل باقتحام منزله وسرقة خزنة منه وتهديد والده
-
هل يتبدد حلم الوحدة؟ مصادر لـ بانيت: الأحزاب العربية تقترب من خوض الانتخابات بقائمتين منفصلتين
-
مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي ينظم مأدبة عشاء للمتقاعدين
-
المحامي أمير بدران: حالة عدم الاستقرار في يافا تؤثر كثيرا على المواطنين العرب فيها
-
حالة الطقس: أجواء حارة نسبيا تسود البلاد
-
د. عبد الله ميعاري يتحدث عن تطبيق ‘تشات جي.بي.تي‘
-
د. لؤي زريق يتحدث عن تأثر سوق العمل بالحرب الحالية
-
د. حنا سويد يتحدث عن هدم البيوت في البلدات العربية





أرسل خبرا