تخليص عالقين من مبنى إثر اندلاع حريق بسيارة في حيفا
15-01-2022 06:18:36
اخر تحديث: 15-01-2022 08:18:36
عملت طواقم إطفاء وإنقاذ الليلة الماضية على تخليص عالقين من مبنى إثر اندلاع حريق بسيارة في موقف المبنى بمدينة حيفا. وأفاد كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الإطفاء

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ
والإنقاذ أن " حريقا شب داخل سيارة في موقف المبنى ما أدى الى انبعاث دخان كثيف جدًا وشكّل خطرا على سكّان المكان، وعليه عملت الطواقم على تخليص السكّان الى جانب اخماد النيران واخراج الدخان من المبنى. تمّ تخليص 5 عالقين لم يحتاجوا لعلاج طبي، فيما أسفر الحريق عن أضرار لموقف المبنى والسيارة" .




من هنا وهناك
-
المدرسة الاهليّة ام الفحم تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلابها
-
حالة الطقس: أجواء صافية ومعتدلة نهارا وباردة نسبيا ليلا
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال





أرسل خبرا