وقفة دعم وتضامن مع أهالي النقب بمدخل ام الفحم : ‘ لا بينيت ولا عباس .. النقب هو الأساس ‘
تحت عنوان " أنقذوا النقب " ، نظمت اللجنة الشعبية في ام الفحم على مدخل المدينة ، وقفة اسنادية تنديدا " بالاعتداءات الهمجية على أهالي النقب " . ورفع المتظاهرون
وقفة اسناد ودعم لأهالي النقب على مدخل ام الفحم :‘ لا بينيت ولا عباس .. النقب هو الأساس ‘
الأعلام الفلسطينية ، مرددين هتافات لدعم أهالي النقب منها :" كف بكف وايد بايد .. عن نقبنا ما بنحيد " ، " ما في سكوت ع القهر " . كما رفعوا لافتات كتب عليها :" نكبة النقب لن تمر " ، " لا بينيت ولا عباس .. النقب هو الأساس " .
يشار الى أن عددا من بلدات النقب شهدت في اليومين الماضيين مواجهات عنيفة ، بين الأهالي وقوات الشرطة ، احتجاجا على تحريش وتجريق أراضي الأطرش في النقب .
وقامت الشرطة باعتقال العشرات من المواطنين ، حيث نظرت محكمة بئر السبع اليوم في طلب الشرطة تمديد اعتقال عدد كبير منهم ، وقد تم اطلاق سراح 10 معتقلين وتمديد اعتقال 20 اخرين .

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما



من هنا وهناك
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
تعويض بأكثر من 2.5 مليون شيكل لعائلتيْ أحمد الصياد وغازي أبو سبيتان من الطور بعد مصرعهما اثر سقوطهما من ارتفاع 40 طابقا
-
عمليات إنعاش لشاب تعرض لصعقة كهربائيّة في تل السبع
-
الكشف عن إصابة 8 أطفال خدج في مستشفى رمبام ببكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية
-
المصادقة على بناء فندق بمستوى 5 نجوم في مطار بن غوريون يطل على مسارات اقلاع وهبوط الطائرات
-
في غضون آخر 24 ساعة: مصرع 5 أشخاص بحوادث طرق على شوارع البلاد - أربعة منهم من أبناء المجتمع العربي
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
اعتقال 3 أشخاص بشبهة وضع عبوة ناسفة بمنزل في عسفيا
-
مصرع شاب (26 عاما) في حادث ‘ضرب وهرب‘ بين يوكنعام وإليكيم.. والشرطة تعتقل مشتبه
-
د. حسام عازم يتحدث عن كيفية تواصل الأحزاب في الفترة الأخيرة مع الجمهور العربي





أرسل خبرا