عيادة كلاليت أ في أم الفحم تُكرم د. ساره حصري - محاميد
14-01-2022 10:57:47
اخر تحديث: 14-01-2022 12:57:47
شارك موظفوا عياده كلاليت أ في أم الفحم، بلقاء احتفالي وتكريمي للدكتورة سارة حصري - محاميد، بمناسبة خروجها للتقاعد بعد خدمة استمرت 25 عاما.

تصوير: كلاليت ام الفحم
وشكر د. احمد ماجد، مدير العيادة الطبية، د. سارة حصري - محاميد على " ما قدمته من خدمة مهنية وعطاء كبير للمتعالجين والعيادة "، مؤكدا على " دورها كأول طبيبة في ام الفحم ".
وقدمت المديرة الادارية، ايلا محاميد، كلمة خاصة اشارت فيها الى نشاط د. سارة حصري - محاميد العلمي والأجتماعي مشيرة الى " رقي العلاقات بين الزملاء في العيادة متمنيه لها النجاح في المرحلة القادمة ".
وقدم طاقم ادارة العيادة درعا تكريما للدكتورة سارة حصري - محاميد .



من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا