لجنة التوجيه لعرب النقب :‘ عدد المعتقلين تجاوز الـ 132 ‘
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان عدد المعتقلين خلال الايام الثلاثة الاخيرة التي شهدت مواجهات بين السكان وقوات الشرطة في منطقة النقب،

تصوير شهود عيان - الصور للتوضيح فقط
وخاصة في عرب الأطرش وخلال مظاهرة أمس، تجاوز الـ 132 معتقل .
وقالت مصادر في لجنة التوجية لعرب النقب ان " عدد المعتقلين سيزداد بسبب استمرار حملات الاعتقالات التي تقوم بها الشرطة ".
وأضافت نفس المصدر :" ونحن بحاجة للمساعدة من الاخوة المحامين في المثلث والجليل للانخراط والمرافعة عن المعتقلين في هذه الايام . كل من يستطيع مدعو للتواصل مع المحامي يوسف العطاونة عضو قيادة لجنة التوجية ومركز موضوع المعتقلين وبالتنسيق مع اتحاد المحامين العرب في النقب ".
يذكر ان محكمة الصلح تنظر اليوم في طلب الشرطة بتمديد اعتقال عدد كبير من المعتقلين ، وان نفس المحكمة كانت قد مددت أمس اعتقال عدد اخر منهم .

من هنا وهناك
-
مستجمون في بحيرة طبريا يتعرضون لعضات من حيوانات ابن آوى
-
مظاهرة إسرائيلية فلسطينية مشتركة ضد ‘التهجير والتطهير العرقي‘ في الخان الأحمر قرب الأغوار
-
رائف حمدان من يانوح يتحدث عن أهداف ورسالة جمعية أتال
-
إيال نصر الدين من الدالية يتحدث عن مشروعه الخاص وأهدافه
-
اندلاع حريق كبير في منطقة مفتوحة ببلدة تل السبع والنيران تقترب من المنازل
-
هل يحل الذكاء الاصطناعي مكان الانسان؟ د. عبد الله ميعاري: كل شيء فيه شعور واحساس لن يحل الذكاء الاصطناعي مكانه
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
جريمة تلو الجريمة : مقتل الشاب الشاب ماجد صبيح باطلاق نار في كفر كنا
-
إصابة شاب (22 عاما) في حادث طرق قرب كسيفة





أرسل خبرا