وفقًا لتعليمات وزارة الصحّة: زائر أو مرافِق واحد لكلّ مريض في مستشفى رمبام
بدأوا اليوم في مستشفى رمبام بتطبيق التعليمات الصادرة عن المدير العامّ لوزارة الصحّة في محاولة للحدّ من خطر العدوى بالكورونا داخل المستشفيات في إسرائيل: السماح بمكوث

مستشفى رمبام-تصوير:iStock-aquatarkus
زائر أو مرافق واحد فقط، في أيّ وقت معطى، بجانب سرير المريض أو المعالَج. سيتمّ تطبيق هذه التعليمات في جميع الأقسام، المعاهد والعيادات.
وأوضح د. آفي فايسمان، نائب مدير رمبام، ما يلي: "نحن نشهد زيادة في استقبال مرضى كورونا في المستشفى، وكثيرون منهم يأتون من أقسامنا الداخليّة – مرضى يأتون لتلقّي علاج أو لإجراء عمليّة جراحيّة ويتّضح أنّهم مرضى كورونا أيضًا. في الوقت نفسه، نحن نشهد زيادة مطّردة ومثيرة للقلق في عدد أعضاء الطاقم المصابين بالكورونا والمرضى المُؤكَّدين. أنا أناشد جميع سكّان الشمال – هذه الفترة الحسّاسة تتطلّب تفهّمكم ونضجكم وتعاونكم. من الواضح لي أنّ الجميع يريد دعم قريب مريض والوقوف إلى جانبه، لكن يجب حماية المرضى وأعضاء الطاقم والزوّار أنفسهم. لذلك، نحن نحاول تقليل الازدحام في الأقسام، وسنسمح لشخص واحد فقط بالبقاء بجانب سرير المريض في أيّ وقت معطى. آمل أن نتجاوز هذه الفترة العصيبة ونعود إلى وضعنا العاديّ – حتى ذلك الحين – أتطلّع وآمل أن يحترم الجميع التعليمات".
من هنا وهناك
-
المحامي عادل بدير ود. ثابت أبو راس يتحدثان عن اطلاق حزب ‘لكلنا مكان‘
-
سامي أبو شحادة يتحدث عن مستقبل القائمة المشتركة
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف في اللد
-
يئير غولان للمفوض العام للشرطة: ‘جهاز الشرطة فقد السيطرة.. وسنستعيد وزارة الأمن الداخلي‘
-
د. احمد قعدان يتحدث عن أبرز الخلافات الأسرية في الفترة الحالية
-
جامعة حيفا تُحيي ذكرى طالبة كلية الحقوق شذى خطيب ضحية سقوط الصاروخ في طمرة: ‘ستبقى حاضرة في قلوبنا‘
-
فتى بحالة حرجة جراء سقوطه عن حصان قرب كوكب أبو الهيجاء
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة
-
ام الفحم: القيادة الشابة ترسم الفرح في مدرسة الأمل بفعالية ‘الشيف الصغير‘ احتفاءً برأس السنة الهجرية
-
جهاد بلعوم يتحدث عن كيفية ادارة العائلات العربية شؤونها المالية





أرسل خبرا