مريض نفسي يعتدي بالضرب على طبيبين أثناء فحصه في مستشفى رمبام في حيفا
11-01-2022 17:06:11
اخر تحديث: 11-01-2022 19:06:11
أعلن مستشفى رمبام في حيفا، ان طبيبين يعملان في المستشفى تعرضا لاعتداء، مساء اليوم الثلاثاء من قبل مريض في قسم الطوارئ بالمستشفى .

مستشفى رمبام-تصوير:iStock-aquatarkus
وأوضح بيان صادر عن مستشفى رمبام ، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما "ان طبيب وطبيبة نفسيين تعرضا لاعتداء جسدي من قبل مريض نفسيّ في قسم الطوارئ أثناء فحصه، وقد تمّ تقديم شكوى لدى الشرطة واقتيد المريض المشتبه للتحقيق في مركز الشرطة". واشار بيان المستشفى إلى أنّ "الطبيبين خضعا للفحوصات الطبية وعادا لمتابعة عملهما".
من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف في اللد
-
يئير غولان للمفوض العام للشرطة: ‘جهاز الشرطة فقد السيطرة.. وسنستعيد وزارة الأمن الداخلي‘
-
د. احمد قعدان يتحدث عن أبرز الخلافات الأسرية في الفترة الحالية
-
جامعة حيفا تُحيي ذكرى طالبة كلية الحقوق شذى خطيب ضحية سقوط الصاروخ في طمرة: ‘ستبقى حاضرة في قلوبنا‘
-
فتى بحالة حرجة جراء سقوطه عن حصان قرب كوكب أبو الهيجاء
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة
-
ام الفحم: القيادة الشابة ترسم الفرح في مدرسة الأمل بفعالية ‘الشيف الصغير‘ احتفاءً برأس السنة الهجرية
-
جهاد بلعوم يتحدث عن كيفية ادارة العائلات العربية شؤونها المالية
-
د. سمير بن سعيد يتحدث عن مساعي اقامة المشتركة
-
اعتقال مشتبهَيْن ‘بالاعتداء على أفراد شرطة وأحد أفراد الطاقم الطبي خلال حادثة إزعاج وإحداث ضوضاء في القدس‘





أرسل خبرا