د. اشرف أبو عرار يتحدث عن الكورونا في البلدات العربية
09-01-2022 19:44:44
اخر تحديث: 09-01-2022 21:44:44
تشهد البلدات العربية في النقب ، في الاسبوع الاخير، ارتفاعا في عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في عدة بلدات بدوية في النقب على رأسها مدينة رهط، وتشير التقديرات
د. اشرف أبو عرار يتحدث عن الكورونا في البلدات العربية
أن تتضاعف اعداد الاصابات في جميع البلدات والتجمعات في النقب خلال اليومين القادمين...
وللوقوف على صورة الوضع الوبائية في النقب ، تحدث مراسل قناة هلا حسين العبرة مع د. اشرف أبو عرار - مدير صندوق المرضى مئوحيدت في عرعرة النقب .

من هنا وهناك
-
معلم السياقة علي مناع: تعديل قانون السير يساعد المجالس المحلية في رصد المخالفات
-
جهاد بلعوم: عدم وجود تخطيط اقتصادي مستقبلي في المجتمع العربي يجعله ضعيفا وهشا أمام الأزمات
-
عمر يحيى يتحدث عن تجربته المهنية ورؤيته في العمل الإرشادي
-
الدكتور يوسف در يتحدث عن أحدث التوجهات العالمية في الطب التجميلي والتجديدي
-
هبة ذياب من طمرة تتحدث عن مجال التجميل غير الجراحي
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘
-
الخبير الاقتصادي هاني نجم: نحو 50% من شركات الهايتك تفكر بشكل جدي بإخراج جزء من عملها الى خارج البلاد
-
اليكم برامج قناة هلا ليوم الجمعة 5.6.2026
-
عضو الكنيست د. سمير بن سعيد يتحدث عن اجتماعات الأحزاب العربية في الناصرة
-
محمد هيب يتحدث عن زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت للمدرسة الابتدائية أ في طوبا الزنغرية





أرسل خبرا