مقتل الشاب حسين العيسوي ( 40 عاما ) رميا بالنار في مدينة اللد
06-01-2022 16:50:50
اخر تحديث: 06-01-2022 18:50:50
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن حادثة اطلاق نار وقعت مساء اليوم في مدينة اللد ، مما اسفر عن مقتل شاب . وأضافت المصادر :" ان المصاب

المرحوم الشاب حسين العيسوي
نُقل بحالة حرجة الى المستشفى الا أن محاولات الطاقم الطبي لإنقاذ حياته باءت بالفشل وتم اعلان وفاته متأثرا بجراحه . وتتواجد الشرطة في المكان وتحقق في ملابسات الحادثة " .
ضحية اطلاق النار هو الشاب حسين العيسوي
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار هو الشاب حسين العيسوي ( 40 عاما ) من اللد .
بلطف من موقع يافا 48
من هنا وهناك
-
اتهام شاب من الرملة بقتل زوجته رنين أبو ريحان: ‘أجبرها على الاستلقاء وأمسك بيديها خلف ظهرها وأطلق النار عليها‘
-
الشبيبة الشيوعية في عرابة تختتم كرنفال السلام والطفولة بمشاركة واسعة
-
جبهة الطيبة الديمقراطية: ‘استهداف الأبرياء لا يحقق أمنًا ولا يصنع سلامًا‘
-
جبهة الناصرة في رسالة عاجلة لرئيس اللجنة المعينة: محاولة تمرير رفع الأرنونا بنسبة 30% عبر ‘مخطط التفافي‘ تستوجب تأجيل الجلسة
-
بلدية كفر قرع تتسلم شهادة تقدير في مجال التربية والتعليم
-
بن غفير: ‘هناك مجموعة من المواطنين العرب تكره الدولة ويجب التعامل معهم‘ - التجمّع: تحريض بن غفير على حظر التجمّع دعاية سياسية رخيصة
-
الشرطة: اعتقلنا مشتبها آخر في عملية كوخاف يائير - طلب مساعدة للاختباء
-
فيديو يوثق أحد مواقع عملية إطلاق النار في كوخاف يئير
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع منصور: أهالي الطيبة يدينون عملية كوخاف يائير التي لا تمثلهم ولا تمثل المجتمع العربي
-
بلدية كفر قرع تكرّم فريق أشبال ج الأخوة كفر قرع بمناسبة الارتقاء إلى الدرجة القطرية للموسم الكروي 2025-2026





أرسل خبرا