ازالة كاميرات مراقبة نُصبت وفق الشبهات على يد عناصر إجرامية في الحيز العام في الرملة
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ، جاء فيه : " في إطار نشاط "المسار الآمن" كجزء من الجهود الوطنية لمكافحة العنف والجريمة
في إطار نشاط المسار الآمن كجزء من الجهود الوطنية
في المجتمع العربي, أزالت الشرطة صباح هذا اليوم في حي الجواريش في مدينة الرملة كميرات مراقبة نُصبت وفق الشبهات على يد عناصر إجرامية في الحيز العام بشكل مخالف للقانون
في إطار مساعي شرطة إسرائيل لتطبيق القانون بشكل مُركز في مدن المثلث وفي مدينتي الرملة واللد، بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين، قام أفراد شرطة لواء المركز هذا الصباح بنشاط مع محاربي وحدة مكافحة الشغب اليسام وقوات من حرس الحدود بأنشطة تطبيق القانون ضد جرائم ومخالفات في مجال الأسلحة والمخدرات الخطرة والجرائم الأخرى التي ارتكبت وفق الشبهات على يد عائلات الجريمة وعصابات مختلفة.
في غضون ذلك، قامت الشرطة في مديرية شفيلا بتسجيل أولي كجزء من الإعداد للعمل الميداني، للكاميرات التي تم وضعها وفق الشبهات في حي الجواريش بشكل غير قانوني لمراقبة الحيز العام لتخدم عناصر إجرامية في المنطقة لتقوم صباح هذا اليوم الشرطة على إزالتها.
من هنا وهناك
-
بلدية كفرقرع تحتفي برياضييها المتفوقين في بطولة الدولة الرسمية للدراجات الجبلية لعام 2026
-
المحامي د. قيس ناصر: إبطال غرامة إدارية للتنظيم والبناء بمبلغ 120 ألف شيقل بحق مصنع في شمال البلاد
-
مصادر لبنانية: 6 شهداء بغارات على لبنان - الجيش الاسرائيلي: هاجمنا نحو 150 بنية تحتية لحزب الله خلال نهاية الأسبوع
-
سلطة التنفيذ والجباية تنشر تقرير نشاطها لعام 2025
-
اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بسرقة سيارات
-
علي زيدان ونادر طه حول عمليات الهدم: على المواطنين العرب أن يفوتوا الفرصة على الحكومة وألا يبنوا خارج الخط الأزرق
-
وسط أجواء حارة.. 70 ألف زائر يتوافدون إلى المحميات الطبيعية والينابيع
-
مقتل الشاب فريد مزلبط باطلاق نار في المغار
-
‘يونستريم أم الفحم‘ يواصل تنمية جيل ريادي من طلاب المرحلة الإعدادية
-
ثانويّة البقيعة الشاملة تخرّج الفوج الـ 44 من طلابها





أرسل خبرا