اشتية يسلم حقيبة الداخلية للواء هب الريح والأوقاف للشيخ البكري
02-01-2022 12:27:29
اخر تحديث: 02-01-2022 14:27:29
سلّم رئيس الوزراء د. محمد اشتية، حقيبة وزارة الداخلية إلى اللواء زياد هب الريح، وحقيبة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الى الشيخ حاتم البكري.وجرت مراسم التسليم
تصوير شادي حاتم
اليوم الأحد في مقر وزارتي الداخلية والأوقاف، بحضور الوكلاء والمدراء في الوزارات.وتمنى اشتية التوفيق للوزراء الجدد في مهامهم لخدمة أبناء شعبنا على أكمل وجه وفي ظل كافة التحديات.يذكر أن رئيس الوزراء د. محمد اشتية، كان يتولى حقيبتي الداخلية والأوقاف، منذ تكليفه بتشكيل الحكومة الثامنة عشرة عام 2019.




من هنا وهناك
-
يوم علمي متخصص في العلاج الطبيعي والوظيفي في الجامعة العربية الامريكية بجنين
-
مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يحرقون مركبتين ويخطون شعارات عنصرية في ام صفا قرب رام الله
-
رام الله: المنتدى الجديد لمجالس الظل النسوية يُطلق خطة عمله الاستراتيجية
-
‘بيت مال القدس‘ ترسم فرحة العيد على وجوه الأطفال عند بوابات الأقصى
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يحرقون أشجار زيتون في سهيل ترمسعيا قرب رام الله
-
جمعية حقوق المواطن تطالب المستشارة القضائية للحكومة ومفتش الشرطة ‘بوقف سياسة إطلاق النار على الفلسطينيين الذين يدخلون إسرائيل دون تصريح‘
-
سفارة فلسطين تحيي فعاليات يوم الطفل العالمي في بودابست
-
مصادر فلسطينية: استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب بلدة الرام شمال القدس
-
الجبهة الديمقراطية: حماية المحكمة وإجراءات قضاتها ضرورة قانونية واخلاقية لمنع العبث بمسار العدالة





أرسل خبرا