logo

السلطات القطرية تستكمل كافة التجهيزات لانطلاق بطولة كأس العالم الاحد القريب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-11-2022 09:55:02 اخر تحديث: 18-11-2022 10:12:55

استكملت السلطات القطرية كافة التجهيزات الأمنية واللوجستية لافتتاح بطولة كأس العالم المونديال، يوم الأحد القريب .

وقد زار أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مركز قيادة بطولة كأس العالم الرئيسي في مركز الدوحة للمعارض في منطقة القصار، وذلك قبل أيام من انطلاق الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة على أرض عربية.
واطلع أمير قطر خلال الزيارة على مركز عمليات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ومركز قيادة العمليات الرئيسي للدولة المستضيفة، وعلى الاستعدادات والإجراءات المتخذة للحدث الرياضي العالمي لضمان تحقيق أعلى المعايير العالمية في التنسيق والمتابعة.

المبارة الأولى في ملعب البيت
ويلعب منتخب قطر ضد الإكوادور الأحد المقبل في ملعب البيت في افتتاح بطولة كأس العالم 2022 والتي تستمر حتى الـ 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، المصادف لليوم الوطني لدولة قطر.
وأكملت قطر استعداداتها باكتمال المشاريع الرئيسية التي تم التخطيط لها منذ الإعلان عن منحها شرف استضافة المونديال، ووضعت الجهات المنظمة اللمسات الأخيرة على مختلف الوجهات التي ستستضيف المنتخبات المشاركة والمشجعين.

بث خاص على قناة هلا وموقع بانيت يوم غد السبت
يشار الى ان قناة هلا تقدم لكم مساء غد السبت، في حوالي الخامسة مساء، برنامجا خاصا ببث حي ومباشر، يقدمه الإعلامي بسام جابر، والبرنامج مخصص كله لمونديال العرب – مونديال 2022 .
كما نلفت انتباه حضراتكم الى ان موقع بانيت، يخصص تغطية خاصة على مدار الساعة، لأخبار وتقارير مصورة لمبارايات مونديال قطر ... فكونا معنا من صافرة البداية، حتى المباراة النهائية ورفع الكأس .



(Photo by Francois NelGetty Images) 

(Photo by James Williamson - AMAGetty Images)

(Photo by Francois NelGetty Images)

(Photo by Francois NelGetty Images)