logo

نيسان تطلق 8 خدمات جديدة لما بعد البيع في المنطقة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2022 09:51:24 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:31

أطلقت نيسان، كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير خدمات ما بعد البيع في المنطقة، "خدمة نيسان" الجديدة، والتي تضم مجموعة مبتكرة من منتجات وخدمات ما بعد البيع

صورة للتوضيح فقط - تصوير: iStock-eyewave

التي تسهم في تعزيز تجربة العملاء. وتتضمن 8 خدمات تشمل مراحل مختلفة من تجربة العميل، وتركز على بناء الثقة والتواصل الواضح والشفاف وتقديم خيارات رقمية ملائمة.
وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: "نسعى من خلال "خدمة نيسان" على مواصلة تزويد عملائنا بخدمات ملائمة وضمان أعلى جودة لهم بأفضل الأسعار. ونحن على ثقة بأننا سنبني علاقات طويلة الأمد وموثوقة مع عملائنا في المنطقة ونحافظ عليها بفضل تعاوننا مع شركائنا في الشرق الأوسط وتركيزنا المستمر على الابتكار".
فالمنصة الإلكترونية المحدّثة توفر تجربة سلسة للعملاء تمكّنهم من إجراء حجوزات آنية للخدمة، وحجز موعد خلال 24 ساعة فقط.
بالإضافة إلى إدارة كافة معاملات الدفع بسهولة لدى أقرب مركز خدمة محلي.
وتوفر "خدمة نيسان" تفاصيل حول مجموعة خدمات ما بعد البيع المتاحة وأسعار كل منها، ما يساعدهم على اتخاذ الخيارات المناسبة بشأن الخدمات التي يرغبون بحجزها.

وأحدثت نيسان تحولاً في عملية الصيانة الدورية البسيطة من خلال "خدمة نيسان السريعة" التي تتضمن المستوى عالي الجودة ذاته من خدمة الفحص والتنظيف والمعاينة الأساسيّة التي تشمل الكشف عن أكثر من 50 قطعة في السيارة وإعادة تسليمها جاهزةً خلال 60 دقيقة فقط.
كما توفر خدمة الاستلام والتوصيل من نيسان راحة إضافية للعملاء، حيث يتولى فريق نيسان إدارة الخدمة بكاملها مع إمكانية تسليم السيارة في اليوم ذاته.

وتعزز "خدمة نيسان" المزايا التي ينالها العملاء عند صيانة سيارات نيسان في مراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة،
الوصول إلى قطع الغيار الأصلية، والتقنيين المعتمدين، والمعدات المتطورة لإجراء فحوصات شاملة وإصلاحات فعالة للمركبات.

وحفاظاً على معايير الصحة والسلامة العالية التي تعتمدها نيسان، تشمل كافة حجوزات الخدمة غسيل السيارة وتعقيمها لضمان راحة بال العملاء.