logo

عثر على ضفدع وسط سلطة الخضار فقرر تربيته

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-01-2022 11:59:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:25

عثر أمريكي على آخر ما يمكن أن يتوقعه داخل علبة سلطة خضروات اشتراها من مركز تسوق محلي، باكتشافه وجود ضفدع حي وسط أوراق الخس داخل العلبة التي احتفظ بها في الثلاجة.


صورة للتوضيح فقط - تصوير: niuniu - istock

وشارك سايمون كيرتس، من مدينة تولسا في ولاية أوكلاهوما، صدمته مع متابعيه على تويتر، وطلب من متابعيه مساعدته في تقديم النصائح حول الطريقة الأفضل للعناية بالضفدع في المنزل.
وكتب كيرتس في تغريدة: «اليوم وجدت أظرف ضفدع صغير تحت أوراق الخس، الجو بارد للغاية في الخارج لكنه تمكن على أي حال من البقاء حياً داخل الثلاجة، هل يعرف أحدكم أي طريقة لرعايته حتى لا يموت؟».
وبحسب «نيويورك بوست» تلقى صاحب التغريدة الآلاف من الردود والتفاعلات مع الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها للضفدع الأخضر الصغير، وفي تغريدة لاحقة أعلن أنه سيحتفظ به لأيام، وقد أطلق عليه اسم «توني».
وخلال أيام نمت العلاقة بين الرجل البالغ 34 عاماً، والضفدع الأخضر، وهي علاقة شاركها مع متابعيه بعدد من مقاطع الفيديو التي توضح اهتمامه بالضفدع وتهيئة مسكنه الخاص وتغذيته بالديدان.
ولاحقاً كشف كيرتس عن علاقته القديمة بالضفدع الأخضر، مبيناً أنه عانى من سرطان الدم في سن العاشرة، وكان يمتلك دمية ضفدع أخضر من القطن ليتسلى بها خلال فترة تعافيه.
وفي تغريدة أخرى كتب كيرتس أنه يشعر بالتردد بين الاحتفاظ بالضفدع أو إطلاق سراحه، ليُجيبه أكثر من 60% من متابعيه بتأييد خيار الاحتفاظ بالضفدع كحيوان أليف.
والطريف أن الرجل عاد مرة أخرى إلى مركز التسوق واشترى علبة سلطة لكن حرص على فتحها هذه المرة والتأكد من خلوها من ضفدع آخر.