logo

حكايتنا لليوم: خالد والحيوان الأليف

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-01-2022 12:11:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:21

كان خالد متأكدًا من أنه يريد حيوانًا أليفًا، تحدث إلى والده حول أي حيوان أليف يمكنه أن يحصل عليه. قال خالد: “أريد قردًا يحك رأسه! ويتأرجح في المنزل ويقفز على السرير “.

 
الصورة  للتوضيح فقط ferrantraite iStock

قال والده بطريقة غريبة: “حسنًا”، ثم أردف: ” لكن، هل تعلم أن القرود تأكل الحشرات كل يوم؟”، قال خالد: “أوه لا، ليس لدينا ما تأكله، تحب أمي سحق كل الحشرات بقدميها “، ثم قال: ” إذًا أريد فرس النهر! فهو سيأكل كل القمامة لدينا، وستكون أمي سعيدة!”، قال الأب: “لكن أفراس النهر بحاجة إلى الماء، فهي تساعدها على البقاء باردة.
رد خالد: “أعتقد أنه يمكننا بناء حوض سباحة بحجم عملاق له “، فقال الأب: “لا ، سيكون أكبر من أن يجف، سنحتاج إلى جبل من المناشف لنفعل”. قال خالد باستياء: “إذن، دعونا نحصل على زرافة!”، قال والده: ” لكن هل تعلم أن الزرافات تحمل الرقم القياسي لأطول حيوان”، قال والي وهو ينظر إلى السقف “يا إلهي، سيضرب رأسه حتى لو كان راكعا “، ثم أردف: ” آآآه، اختيار حيوان أليف ليس بالأمر السهل “.
قال خالد أخيرًا: “أريد سمكة! أعتقد أن السمكة الذهبية يمكن أن تكون ممتعة للغاية.” قال والده بنظرة فرحة: “هممم، فكرة جيدة يا خالد؛ أعتقد أنك على حق!، إنهم سباحون بارعون حقًا ويصنعون وجوهًا مضحكة. وإذا حصلنا على اثنين ، فيمكننا مشاهدتهم وهم يخوضون سباقات! “، قال خالد : “حسنًا ، واحدة لي وواحدة لك. شكرًا يا أبي”.