وقالت يارا، في تصريحات على هامش العرض الخاص للفيلم في الرياض: "العمل مع محمد إمام وشيكو بالنسبة لي إضافة لأنهما نجمان كبيران في الوطن العربي.. وأنا مبسوطة وفخورة إن أنا اشتغلت معهما ويارب الفيلم يعجب الجمهور".
وتابعت يارا السكري: "أنا لقيت نفسي في الكوميدي وهو فرصة إني أطلع شوية من العياط اللي الواحد فيه".
وحول الشخصيتين اللتين تعتبرهما "الصقر والكناريا" في حياتها، أجابت يارا السكري: "الصقر ببايا والكناريا ماما"، وأضافت: "أختي فعلًا تميمة حظ بالنسبة لي وأنا باتفائل بيها في كل حاجة بروحها وبتكون معايا فيها".
من ناحيتها أعربت الفنانة يارا السكري عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فيلم "صقر وكناريا"، الى جانب النجمين محمد إمام وشيكو، مؤكدة أن هذه التجربة محطة مهمة في مشوارها الفني.
وكانت يارا السكري قد نشرت عبر حسابها الخاص بـ"فيسبوك" صورة جمعتها بمحمد إمام روّجت بها لعرض الفيلم في المملكة العربية السعودية، حيث كتبت معلقة عليها بقولها: "فيلم صقر وكناريا في جميع دور العرض في الوطن العربي".
