وشهدت الحصة التدريبية الأولى أجواءً من الحماس والانضباط، بحضور إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين، إيذانًا بانطلاق مرحلة الإعداد التي تهدف إلى تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة لخوض غمار المنافسات المقبلة.
وقال رئيس إدارة الفريق، ماهر حامد: “نبدأ اليوم مرحلة جديدة تحمل الكثير من المسؤولية والطموح، بعد العودة المستحقة إلى الدرجة الممتازة. نثق بالجهاز الفني بقيادة المدرب علاء صايغ، وباللاعبين الذين سيمثلون النادي، ونعمل على بناء فريق قادر على المنافسة وتقديم كرة قدم تليق بتاريخ مكابي أخاء الناصرة وجماهيره الوفية. هدفنا تثبيت مكانة الفريق في الممتازة وتحقيق نتائج مشرّفة تليق باسم النادي.”
وتتطلع جماهير الأخاء إلى أن تكون هذه العودة بداية مرحلة جديدة من الاستقرار والنجاح، وأن يقدم الفريق موسمًا قويًا يؤكد أحقيته بالتواجد بين أندية الدرجة الممتازة، ويعيد للنادي حضوره ومكانته في الكرة الإسرائيلية.
تصوير عدي واكد




















