logo

إصابة شاب بحالة متوسطة إثر تعرضه للدهس في قرية الشبلي

موقع بانيت وقناة هلا
26-06-2026 04:39:52 اخر تحديث: 26-06-2026 04:41:47

أُصيب شاب يبلغ من العمر 31 عامًا، الليلة الماضية، إثر تعرضه للدهس من قبل مركبة في بلدة الشبلي. وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء أنها تلقت البلاغ عند الساعة 22:03، ووصلت إلى المكان وقدمت للمصاب العلاج الأولي،

قبل نقله إلى مستشفى هعيمك لاستكمال العلاج.
وبحسب الطواقم الطبية، وُصفت حالته بالمتوسطة، إذ يعاني من إصابات في الجزء العلوي من جسده.