logo

انزال عشرات السيارات عن الشارع وتسجيل 52 مخالفة خلال حملة للشرطة في القدس

موقع بانيت وقناة هلا
24-06-2026 12:15:11 اخر تحديث: 25-06-2026 06:57:27

أعلنت الشرطة في بيان صادر عنها عن إنزال عشرات المركبات عن الشارع بسبب أعطال فيها، خلال حملة لها في مدينة القدس. وقالت الشرطة في بيانها الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وقناة هلا:

نفّذ أفراد شرطة قسم المرور في لواء القدس، إلى جانب متطوعين وبالتعاون مع وحدة حماية البيئة، حملة إنفاذ واسعة ومركزة في أنحاء المدينة، بهدف تعزيز أمن مستخدمي الطريق، الحفاظ على سلامة الجمهور، وتحسين جودة حياة سكان المدينة. خلال النشاط، تم فحص نحو 300 مركبة. وفي إطار النشاط، تم إنزال 78 مركبة عن الشارع بشكل فوري، بعد ضبط أعطال خطيرة في السلامة والصلاحية الفنية قد تشكل خطراً على مستخدمي الطريق. كما تم تحرير 52 مخالفة تتعلق بسلامة وصلاحية المركبات، إضافة إلى 14 مخالفة أخرى بسبب الضجيج ومخالفات أنظمة حماية البيئة. قامت الشرطة بسحب 4 مركبات. وخلال النشاط، تم توقيف سائقين اثنين للفحص بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات. تم فُتح تحقيق مع احدهما بشبهة القيادة تحت تأثير المخدرات أو الكحول".